أثمر تفاني شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية والتزامها تجاه الابتكار في تحقيق نسب نموّ استثنائية في مجموعة أعمال المستهلكين، حيث ارتفعت مبيعات الهواتف الذكية منذ بداية شهر رمضان المبارك هذا العام وحتى يومنا هذا بنسب وصلت إلى 58 في المئة عند مقارنتها بنفس الفترة من شهر رمضان الماضي.

وقال نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية بيل يو: "إن الارتفاع في المبيعات في السوق السعودي هو ثمار الثقة التي تحظى بها هواوي من قبل مستخدمينا وشركائنا وموزّعينا في المملكة".

وأضاف: "ننظر إلى هذا النجاح باعتباره مسؤولية إضافية نحو الاستمرار في توفير هواتف ذكية وابتكارات وخدمات ما بعد البيع ذات جودة عالية. نودّ تقديم امتناننا إلى جميع المتسخدمين، الشركاء وشبكة الموزّعين في المملكة، ونحن نثمّن عاليا تفانيهم اللامحدود وحبّهم لـ هواوي". 

وأشار يو إلى أنّ "هواوي فخورة بالإنجازات التي تحقّقها في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة. عام بعد عام، تبذل هواوي قصارى جهدها لطرح وتوفير منتجات تناسب كافة أذواق واحتياجات المستخدمين في السوق السعودي، كما نضع دائما متطلباتهم الفعلية نصب أعيننا لتصبح المحرك الرئيسي لنمو الشركة في المملكة".